للبيع
للإيجار
قائمة المفضلة
معدات من أفضل العلامات
وكالات المروان

الموزع المعتمد للعلامات التجارية العالمية للمعدات الثقيلة وملحقاتها

اكتشف العلامات التجارية التي نمثلها
Kobelco
Pronar
dealership-dynapaclight
dealership-dynapacredline
dealership-powerscreen
dealership-abi
dealership-jisung
dealership-worldattachments
dealership-simex
dealership-toku
الخدمات التي نقدمها كوكيل
أولويتنا كوكلاء هي توفير الدعم المستمر لتحقيق نجاح مشروعك
الدورات التدريبية
التدريب على تشغيل المعدات الثقيلة لتعزيز الكفاءة والأداء نقدم برامج تدريبية متخصصة مصممة لتحسين الأداء عند استخدامك المعدات الثقيلة. تم تصميم دوراتنا التدريبية لتزويد المشغلين والسائقين لديك بالمعرفة والمهارات اللازمة لتشغيل المعدات بشكل آمن وفعال.
باقات الضمان
تملّك المعدات الثقيلة بكل سهولة و مع ضمان ممتد نقدم باقات ضمان الوكيل التي تضمن خدمة ما بعد البيع الممتازة و التي يسهلها التوافر الفوري لقطع الغيار في مخازننا. نحن ندرك أهمية التشغيل دون انقطاع لمشروعك ولذلك نقدم باقات ضمان ممتدة لتمكينك من حماية استثماراتك وضمان طول عمر وأداء آلياتك الثقيلة.
خيارات تمويل مرنة
تعرّف على خيارات التمويل والاستئجار بغرض التملك استفد من خيارات التمويل المقدمة من شركة المروان المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك. سواء اخترت التمويل البنكي، أو التمويل المتخصص من المروان، أو خيارات الاستئجار بغرض التملك المرنة، أو الدفع الائتماني السهل مع خيار "الشراء الآن والدفع لاحقًا"

  • عنوان المقر الرئيسي

    المنطقة الصناعية 15، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

  • اتصل بنا

    +(971) 56 543 3222

  • ساعات العمل

    الإثنين إلى الجمعة - 8:00 صباحًا حتى 6:30 مساءً

    السبت - مغلق

    الأحد - مغلق

  • راسلنا عبر البريد الإلكتروني

    hello@almarwan.com

Wishlist

Cart

$ 0,00

Brands we trust
Al Marwan Agencies
Your Authorized Distributor for Global Brands Of Machinery and Attachments Explore the brands we represent
Brand Support Program
Adding Value to Your Every Purchase
Training Availability
Machinery Training for Enhanced Proficiency & Performance We offer specialized training programs designed to optimize your heavy machinery usage and overall performance. Our training sessions are tailored to equip your operators and personnel with the knowledge and skills needed for safe and efficient equipment operation.
Warranty Packages
Seamless Machinery Ownership With Extended Warranty Our dealership warranty packages ensure premium after-sale service, complemented by our readily available, in-stock spare parts. We understand the significance of uninterrupted operation, and so we offer extended warranty packages to empower you to protect your investment and ensure the longevity and performance of your equipment.
Flexible Finance
Explore Financing & Lease-To-Own Options Benefit from Al Marwan’s financing options tailored to your specific needs. Whether you opt for bank financing, our specialized Al Marwan financing, flexible lease-to-own options, or the ease of credit payments with our latest buy-now-pay-later solution, you gain the power to enhance your business operations without the burden of upfront costs.

  • Head Office Address

    Industrial Area 15, Sharjah, UAE

  • Call Us

    +(971) 56 543 3222

  • Office Hours

    Mon to Fri 8:00am to 6:30pm

    Saturday - Closed

    Sunday - Closed

  • Email Us

    hello@almarwan.com